الرئيسية / العاب مغامرة / تقرير مفصل عن لعبة مريم وطريقة التحميل

تقرير مفصل عن لعبة مريم وطريقة التحميل

قصة  لعبة مريم

لعبة مريم  تكمن قصتها في وجود طفلة صغيرة اسمها مريم، تاهت عن منزلها، وتريد المساعدة من المستخدم لكي تعود للمنزل مرة أخرى. وخلال رحلة العودة إلى المنزل تسأل لعبة مريم عدداً من الأسئلة منها ما هو خاص بها، ومنها ما هو سؤال سياسي، إلى جانب أسئلة خاصة ياللاعب.بعد ذلك تطلب منك اللعبة أن تدخل غرفة معينة لكي تتعرف على والدها، وتستكمل معك الأسئلة، وكل سؤال له احتمال معين، وكل سؤال مرتبط بإجابة السؤال الآخر، وقد تصل إلى مرحلة تخبر فيها مريم أنها ستستكمل مع اللاعب الأسئلة في اليوم التالي. هنا يجب على اللاعب الانتظار مدة 24 ساعة حتى يستطيع استكمال الأسئلة مرة أخرى.

معلومات عن مطور لعبة مريم

ويبدو أن مطور اللعبة على متابعة حثيثة بما يجري في مواقع #التواصل_الاجتماعي، حتى إنه قام بتطويرها لتخبر الجميع أنها “ليست الحوت الأزرق”، كما أنه يقوم بإضافة كثير من الأسئلة.
من خلال البيانات المتوافرة عن لعبة مريم في متجر أبل ستور تبين أن مطور لعبة مريم هو شخص يدعى سلمان الحربي، لكن لم نتمكن من التأكد من مدى صحة الحساب الذي ظهر باسمه في تويتر والذي نفى فيه اقتحام اللعبة لخصوصيات مستخدميها، مبيناً أن الأسئلة التي توجه خلال مراحل اللعبة لا تحفظ.

 

تقرير مفصل عن لعبة مريم

 معلومات عن لعبه مريم

لعبة مريم هى لعبه عاديه ولكنها من انواع العاب مغامرة  في البدايه هتخليك تزهق من العبه وتقفلها تمام كدا العبه خلصت ؟ لا ده العبه ابتدت من الحظه دي

اول ما تقفل العبه
هتلاقي موبايلك وانت قاعر في امان الله بيطلع اصوات رعب

هتلاقي موبايلك بيرن ممكن برقم والدتك او ولدتك او حد صاحبك هتيجي تفتح ميقفل هتيجي تشوف السجل مش هتلاقي وجود للمكالمه في ايه وقت

وانت مشغل اليوتيوب مثلا في امان الله مره واحده تلاقي الصوت اتغير وبقي اصوات مزعجه ومرعبه

هتلاقي ف اوقات كتير الموبايل بيهنج اه زي ما بقولك الايفون هيهنج

وده اختصار بسيط للعبه مريم للي عايز يجرب ما ينصحش بيها للقلوب الضعيفه

اللعبه مفيهاش اي ملفات ضاره او ايه هاك او اي حاجه ملغمه مجرد قصه في البرمجه

تحميل لعبة مريم

التحميل

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فار كراي 3 تحميل اللعبة و متطلبات تشغيل اللعبة للكمبيوتر

فار كراي 3 او Far Cry 3 مراجعة سريعة على اللعبة مقدمة لكم من موقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *