العاب اكشنالعاب حربالعاب قتالالعاب مغامرة

لعبة ميدل اوف هونر Medal of Honor 2010 متطلبات التشغيل و رابط تحميلها

لعبة ميدل اوف هونر Medal of Honor 2010 هى لعبة فيديو من العاب حرب و العاب اكشن التي وضعتها Danger Close Games و EA DICE ونشرتها Electronic Arts وهذه مقاله سريعه من موقعنا العاب سوبر .  وهو الجزء الثالث عشر في سلسلة ميدل اوف هونر وإعادة احياء للسلسلة. تم إصدار اللعبة لميكروسوفت ويندوز و بلايستيشن 3 و اكس بوكس 360 في 12 أكتوبر 2010. في حين تم تعيين العناوين السابقة خلال الحرب العالمية الثانية، ميدل اوف هونر (2010) تجري خلال الحرب في أفغانستان. و تستند اللعبة على أجزاء من عملية أناكوندا. وتحديدا، الأحداث المحيطة معركة روبرتس ريدج.

لعبة ميدل اوف هونر

لعبة ميدل اوف هونر

ويركز اللعب على تصوير العمليات في أفغانستان. وتشمل الأهداف النموذجية في اللعبة مهاجمة مخابئ العدو، وانقاذ الرهائن والعمليات السرية. تعديل على محرك اللعبة يسمح للاعبين للانزلاق لتغطية والتحركات القتالية الأخرى. يمكن للاعبين طلب الذخيرة من زملائه في حملة لاعب واحد، على الرغم من أن هذا محدود.

لعبة ميدل اوف هونر

لعبة ميدل اوف هونر حملة اللاعب الواحد

تم تطوير الحملة لاعب واحد اللعبة التي افتتح حديثا EA Los Angeles studio Danger Close Games . الحملة تجري في أفغانستان، في عام 2002. لنصف من المباراة، لاعبين يتحملون دور عامل البحرية ختم ديفغرو التي يطلق عليها اسم الأرنب. أما بالنسبة للباقي، فإن اللاعب يتناوب بين أدوار قناص دلتا الذي يطلق عليه اسم ديوس، فضلا عن دانتي آدامز المتخصص في الحرس في الجيش الأمريكي من فوج الحارس ال 75، ومدفع أباتشي من طراز أه-64 براد هوك هوكينز.

لعبة ميدل اوف هونر

قصة لعبة ميدل اوف هونر

وتبدأ القصة في أواخر عام 2001 خلال الأيام الافتتاحية لغزو أفغانستان. ناشطون من الفئة 1 من فرقة سيل البحرية من ديفغرو، يتم إرسال إشارة النداء نبتون، تتألف من الناشطين الذين يطلق عليهم اسم الأم، الفودو، الواعظ والأرنب للقاء مع مخبر أفغاني يدعى طارق، الذي لديه معلومات عن طالبان. نبتون في كمين من قبل القوات الشيشانية، وتحارب في طريقها من خلال القرية لاستعادة طارق. وبعد فترة وجيزة من الاستخراج، يبلغهم طارق بأن لطالبان والقاعدة قوة كبيرة تتألف من 500 إلى 000 1 مقاتل في وادي شاه – كوت. نبتون مكلفة بتأمين مطار باجرام مع وحدة من الجيش الوطني الأفغاني .

لعبة ميدل اوف هونر

لعبة ميدل اوف هونر مالتى بلاير

تم تطوير لعبة ميدل اوف هونر المالتى بلاير من قبل EA DICE . المالتى بلاير على أساس الطبقة، مع ثلاث فئات المتاحة – ريفلمان، العمليات الخاصة، وقناصة. لاعب يكسب الخبرة أثناء اللعب إلى مستوى أعلى وفتح أسلحة إضافية والاكسسوارات سلاح. على سبيل المثال، في بداية اللعبة فئة قناص ليس لديها نطاق قناص المناسبة المتاحة، واللاعب يجب أن تصل إلى مستوى 3 لفتح نطاق القتال. إذا كان لاعب يكسب قدرا معينا من النقاط قبل الموت، ودعا سلسلة النتيجة، وقال انه أو انها تحصل على خيار من عمل الدعم الهجومية مثل هجوم هاون أو هجوم صاروخي أو عمل دعم دفاعي مثل إنتل أو الذخيرة. لاعب لا يقتصر على عمل دعم واحد في الحياة، ويمكن كسب لهم بشكل مستمر .

لعبة ميدل اوف هونر

متطلبات تشغيل لعبة ميدل اوف هونر

متطلبات دنيا

CPU

Pentium D 3.2 GHz / Core 2 Duo 2.0 GHz / Athlon 64 X2
CPU SPEED

Pentium D 3.2 GHz / Core 2 Duo 2.0 GHz / Athlon 64 X2
RAM: 2 GB
OS

Windows XP (SP3), Windows Vista (SP2), Windows 7
VIDEO CARD

Video card must be 256MB or more and contain these chipsets or better: NVIDIA GeForce 7800 GT ; ATI Radeon X1900. Laptop versions of these chipsets may work but are not supported.
DIRECTX VERSION: DirectX 9.0c
SOUND CARD: Yes
FREE DISK SPACE: 10 GB

لعبة ميدل اوف هونر

متطلبات عليا

CPU: QuadCore 2.0 GHz
CPU SPEED: QuadCore 2.0 GHz
RAM: 2 GB
OS: Windows Vista (SP2), Windows 7
VIDEO CARD

A video card with 512MB of VRAM and one of the following chipsets: NVIDIA GeForce GTX 260; ATI Radeon 4870
DIRECTX VERSION: DirectX 10
SOUND CARD: Yes
FREE DISK SPACE: 10 GB

تحميل لعبة ميدل اوف هونر

اضغط هنا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق