العاب اكشنالعاب اون لاينالعاب حربالعاب قتالالعاب مغامرة

لعبة Destiny 1 متطلبات تشغيل اللعبة و رابط تحميلها

لعبة Destiny 1 هى لعبة فيديو من العاب حرب و العاب اكشن و من العاب اون لاين وضعت من قبل Bungie ونشرت من قبل Activision . تم إصدارها في جميع أنحاء العالم في 9 سبتمبر 2014 ، للبلاي ستيشن 3 ، بلاي ستيشن 4 ، إكس بوكس 360 ، وأجهزة إكس بوكس وان . كان Destiny 1 أول sgsgi جديدة لشركة Bungie منذ سلسلة Halo ، وكانت الجزء الأول في اتفاق لمدة عشر سنوات بين Bungie و Activision . تقع في عالم “الخيال العلمي الأسطوري”، اللعبة تحتوي على “متعددة العالم” بيئة متعددة مع عناصر من لعب الأدوار . وهذه مراجعة سريعة من موقعنا العاب سوبر .

لعبة Destiny 1

شاهد ايضا لعبة Destiny 2 

لعبة Destiny 1

اللاعبين تأخذ على دور الوصي، حماة من آخر مدينة آمنة في الأرض لأنها تمارس قوة تسمى ضوء لحماية المدينة من مختلف الأجناس الغريبة. ويكلف أولياء الأمور بإحياء كائن سماوي يسمى المسافر، في حين أن السفر إلى كواكب مختلفة للتحقيق وتدمير التهديدات الغريبة قبل أن يتم محو الإنسانية تماما . أصدرت بونجي أربع حزم التوسع، مما يعزز القصة ، وإضافة محتوى جديد، والبعثات، ووضع حماية الأصناف النباتية الجديدة . سنة واحدة من القدر ظهرت اثنين من التوسعات الصغيرة، الظلام أدناه في ديسمبر 2014 وبيت الذئاب في مايو 2015 .

لعبة Destiny 1

قصة لعبة Destiny 1

عندما تبدأ اللعبة ، الشبح هو البحث بين بقايا روسيا القديمة حتى يجد ويبعث الغارديان، الذي كان قد قتل في معركة قديمة. الشبح ثم يوجه الجارديان إلى سفينة القفز وأنها تأخذ إلى البرج . هناك ، يجتمعون رئيس ، الذي يطلعهم حول الظلام . ثم كلف الغارديان بالتحقيق في كوزمودروم القريب ، حيث كانت البشرية تستخدم لإطلاق غاراتها في الفضاء الخارجي، ووقف الأعداء الساقطة ، وفي نهاية المطاف الخلية ، الذين كانوا يعتقد أنهم محصورون في القمر . يكتشف الجارديان أن الدفء الروسي القديم الذي يدعى راسبوتين ، وهو منظمة العفو الدولية بنيت للدفاع عن الأرض ، لا يزال على قيد الحياة ويتصرف مع نية غير معروفة. الجارديان أيضا يتتبع الرموز أسفل لرفع صفيف القديم لربطه للمستعمرات المفقودة منذ فترة طويلة في جميع أنحاء النظام الشمسي ، ويجد أن راسبوتين تسيطر على صفيف . عندما يصل الجارديان على كوكب الزهرة، و إكسو غريب يصف فيكس كما الشر مظلمة جدا يحتقر الشر الآخر. تخبرهم عن الحديقة السوداء، وهي المدينة التي ولد فيها فيكس، وتحث الجارديان على العثور عليها ونسخ قلبها، حيث إنها الطريقة الوحيدة التي سيبدأ فيها الرحل في الشفاء .

لعبة Destiny 1

متطلبات تشغيل لعبة Destiny 1

متطلبات دنيا

CPU: Intel – Core i3-3250 / AMD – FX-4350
CPU SPEED: Info
RAM: 6 GB
OS: Windows 7 64-bit or Windows 8.1 64-bit or Windows 10 64-bit
VIDEO CARD: Nvidia – GeForce GTX 660 2GB / AMD – Radeon HD 7850 2GB
FREE DISK SPACE: 68 GB

لعبة Destiny 1

متطلبات عليا

CPU: Intel – Core i5-2400 / AMD – Ryzen R5 1600X
RAM: 8 GB
OS: Windows 10 64-bit
VIDEO CARD

: Nvidia GeForce GTX 970 4GB or GTX 1060 6GB / AMD – Radeon R9 390 8GB
FREE DISK SPACE: 68 GB

تحميل لعبة Destiny 1

اضغط هنا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق