العاب اكشنالعاب قتالالعاب مغامرة

ميتال غير سوليد 5 ذا فانتوم بين متطلبات تشغيل اللعبة و رابط تحميلها

ميتال غير سوليد 5 ذا فانتوم بين لعبة فيديو من العاب مغامرة و العاب اكشن التي وضعتها كوجيما للإنتاج والتي نشرتها كونامي وهذه مراجعة من موقعنا العاب سوبر . وهي مقدمة قائمة بذاتها تم إصدارها في العام السابق، وكذلك عمله النهائي في كونامي.

ميتال غير سوليد 5 ذا فانتوم بين

ميتال غير سوليد 5 ذا فانتوم بين

تم اصدارها لمايكروسوفت ويندوز، بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس 360 و اكس بوكس وان. تم إصدارها في جميع أنحاء العالم في 1 سبتمبر 2015. وهي الدفعة التاسعة في السلسلة التي تم توجيهها وكتابتها وتصميمها من قبل هيديو كوجيما في أعقاب ميتال جير سوليد V غروند زيروز .

ميتال غير سوليد 5 ذا فانتوم بين

قصة ميتال غير سوليد 5 ذا فانتوم بين

في عام 1984، بعد تسع سنوات من أحداث زيرو الأرض وقبل عقد من أحداث ميتال جير الأصلي، القصة يتبع الزعيم المرتزق يعاقب “فينوم” الأفعى كما انه يخوض في أفغانستان التي احتلتها السوفييت والمنطقة الحدودية أنغولا-زائير إلى انتقاما دقيقا من الناس الذين دمروا قواته و اقتربوا من قتله خلا. فإنه يحمل أكثر من سطر من عمليات التجسس التكتيكي تستخدم لأول مرة في ميتال جير . على طول الطريق، وقال انه يصبح رياكوينتد مع منافسه السابق اوسيلوت (تروي بيكر / ساتوشي ميكامي) واللقاءات هادئة (ستيفاني جوستين)، قاتل وقناصة مع قدرات خارقة للطبيعة. في حين انه هو وكازوهيرا ميلر (روبن أتكين داونز / توموكازو سوجيتا) هي في البداية مدفوعة للانتقام، سنيك قريبا يكشف مؤامرة من قبل منظمة باتريوتس لتطوير نموذج جديد من نظام ميتال جير المعروفة باسم ست-84 “ساهلانثروبوس”.

ميتال غير سوليد 5 ذا فانتوم بين

جيم بلاى ميتال غير سوليد 5 ذا فانتوم بين

ميتال جير سوليد V: ذي فانتوم بين هي لعبة مغامرة، حيث يلعب اللاعبون دور ثعبان “فينوم” المعاقب. لم تتغير عناصر اللعبة إلى حد كبير من الأصفار الأرضية، وهذا يعني أن اللاعبين سوف تضطر إلى التسلل من عدة نقاط في عالم اللعبة، وتجنب حراس العدو، والبقاء غير مكتشف. وشملت في ذخيرة الأفعى منظار، والخرائط، و مجموعة متنوعة من الأسلحة و المتفجرات ، والمواد المستندة إلى فينوم مثل صناديق من الورق المقوى والشراك الخداعية. بعد واحد من سلسلة التقاليد، ويشجع فانتوم بين اللاعبين على التقدم من خلال اللعبة دون قتل، وذلك باستخدام أسلحة غير قاتلة مثل السهام مهدئ لإخضاع الأعداء. قد يجتاز اللاعبون عالم اللعبة مع مركبات مثل سيارات جيب ودبابات، بالإضافة إلى السفر سيرا على الأقدام أو على ظهر الخيل، وحيث أن بعض المواقع جبلية، أحيانا، يمكن للاعبين اختيار تسلق الصخور كتخفيض قصير. قد يطلبون دعم طائرات الهليكوبتر ضد جنود العدو أو طلب الضربات الجوية التي يمكن أن تفجر المنطقة المستهدفة أو تغيير الطقس الحالي .

ميتال غير سوليد 5 ذا فانتوم بين

ميتال غير سوليد 5 ذا فانتوم بين مالتى بلاير

ميتال جير سوليد V: يتضمن فانتوم بين وضعين متعددين من المالتى بلاير : الأول، ميتال جير أون لاين الجديد، الذي وضعته كوجيما برودكتيونس “التي شكلت حديثا قسم لوس أنجلوس (المعروف الآن باسم كونامي لوس انجليس ستوديو). تم الكشف عن اللقطات الأولى للعديد من اللاعبين في ديسمبر 2014. في حين تم تعيينها أصلا لإطلاق جنبا إلى جنب مع اطلاق فانتوم الألم، تم تأجيل ميتال جير على الانترنت إلى 6 أكتوبر لوحدات التحكم و يناير 2016 لمايكروسوفت ويندوز. الوضع المتعدد الثاني هو امتداد للقاعدة الأم ميزة بناء قاعدة. اللاعبين قادرون على توسيع عملياتهم لتشمل “قواعد التشغيل إلى الأمام” التي يمكن استخدامها لتوليد الموارد والدخل لحملة لاعب واحد . هذه المرافق يمكن مهاجمتها من قبل لاعبين آخرين ، مما يجعل لاعب مقابل لاعب واسطة المتاحة حيث يحاول فريق مهاجمة لسرقة الموارد أو الجنود وفريق الدفاع يحاول حماية قاعدة التشغيل إلى الأمام من الدخيل . سيكون المدافعون قادرين على دعوة أصدقائهم للمساعدة في الدفاع، وخاصة إذا هاجمت قاعدة العمليات الأمامية الخاصة بهم خلال مهمة القصة .

ميتال غير سوليد 5 ذا فانتوم بين

متطلبات تشغيل ميتال غير سوليد 5 ذا فانتوم بين

متطلبات دنيا

CPU

Intel Core i5-4460 (3.40 GHz) or better; Quad-core or better
RAM: 4 GB
OS

Windows 7×64, Windows 8×64 (64-bit OS Required)
VIDEO CARD

NVIDIA GeForce GTX 650 (2GB) or better (DirectX 11 card Required)
FREE DISK SPACE: 28 GB

ميتال غير سوليد 5 ذا فانتوم بين

متطلبات عليا

CPU

Intel Core i7-4790 (3.60GHz) or better; Quad-core or better
RAM: 8 GB
OS

Windows 7×64, Windows 8×64 (64-bit OS Required)
VIDEO CARD

NVIDIA GeForce GTX 760 (DirectX 11 graphic card required)
FREE DISK SPACE: 28 GB

تحميل ميتال غير سوليد 5 ذا فانتوم بين

اضغط هنا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق