الرئيسية / العاب اكشن / لعبة جاتا فايس سيتى متطلبات تشغيلها للكمبيوتر و الاندرويد

لعبة جاتا فايس سيتى متطلبات تشغيلها للكمبيوتر و الاندرويد

لعبة جاتا فايس سيتي او Grand Theft Auto: Vice City نعنبر اللعبة من ضمن سلسلة العاب جاتا والعاب المغامرة والعاب الاكشن وتعتبر اللعبه من العاب الفيديو من نوع عالم مفتوح طورت من قبل روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار في عام 2001.

لعبة جاتا

اجواء لعبة جاتا فايس سيتي

جاتا فايس سيتي أخذت قصتها من الثقافة الأمريكية في الثمانينيات . حيث تقع أحداث اللعبة لعبة فايس سيتى في 1986 في مدينة فايس سيتي و هي مدينة خيالية تشبه ميامي. تدور أحداث قصة اللعبة حول قاتل مأجور للمافيا يدعى تومي فيرسيتيالذي أفرج عنه مؤخراً من السجن بعد أن تم القبض عليه في صفقة مخدرات فاشلة، يحاول تومي فيرسيتي الأنتقام من المسؤولين عن دخولة السجن بينما في نفس الوقت يبني إمبراطوريته الإجرامية.

لعبة جاتا

تطور اللعبة لعبة جاتا فايس سيتي

جاتا فايس سيتى تعتبر بعد جاتا ثلاثة لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة العاب جاتا و الأصدار السادس فيها. وقد تم اصدار لعبة جاتا فايس سيتى أولاً على البلاي ستيشن 2 ثم تم اصدارها على ويندوز و إكس بوكس و اخيرا على ماك OS 10 وIOS (أبل) و لا حقا على أندرويد. جاتا فايس سيتي سبقتها لعبة جاتا 3 و جاء بعدها لعبة جاتا سان أندرياس .

قصة لعبة جاتا فايس سيتى

تبدا قصة لعبة جاتا فايس سيتى في سنة 1986 في مدينة سيتى . تومي فيرسيتي الشخصية الرئيسية رجل يعمل عند أحد رجال المافيا و العصابات Sonny Forelli . وقدتم اخراجة حديثا من السجن بعد ارتكابه لأحد السرقات على إحدى المصارف . ولكى يتم رجوع وضع لعائلة sonny الطبيعى (أي أنهم كانوا أثرياء ) يتم ارسال Tommy لإيصال بعض الأدوية لنائب حاكم المدينة برفقة Ken Rosenberg . فيحدث اطلاق عليهم من احد الرجال الغامضين يسفر ذالك عن مقتل احدهم .

لعبة جاتا

اصدار لعبة جاتا فايس سيتى

جاتا فايس سيتى تعتبر بعد لعبة جاتا ثلاثة لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة العاب جاتا و الأصدار السادس فيها. وقد تم اصدار جاتا فايس سيتى أولاً على البلاي ستيشن 2 ثم تم اصدارها على ويندوز و إكس بوكس و اخيرا على ماك OS 10 وIOS (أبل) و لا حقا على أندرويد. جاتا فايس سيتي سبقتها جاتا 3 و جاء بعدها جاتا سان أندرياس .

لعبة جاتا

نجاح لعبة جاتا فايس سيتى

عند أطلاق اللعبة ، أصبحت من أكثر الألعاب مبيعاً في عام 2002 . و في شهر يوليو عام 2006 أصبحت من أكثر ألعاب البلاي ستيشن 2 مبيعاً على الأطلاق قبل أن تصبح جاتا سان أندرياس هي الأكثر مبيعاً و لكن عندما قامت روك ستار جيمز بتعديلها و تحديثها اصبحت الان اللعبة الاكثر مبيعا بالعالم للعب العالم المفتوح بعد جاتا اربعة و جاتا 5 . فايس ستي ظهرت أيضاً في مجلة فاميتسو اليابانية ضمن قائمة 100 لعبة مفضلة و كانت من اول عشر العاب في المجلة في 2006 وقد كانت اللعبة الغربية الوحيدة بالكامل المتواجدة على القائمة.

لعبة جاتا

اطلاق لعبة جاتا فايس سيتى للاندرويد

تم الاعلان عن جاتا فايس سيتى على الأندرويد و تم تصميم اللعبة لتتناسب مع شاشات اللمس الحديثة الخاصة بالهواتف ، وعلى الرغم من اطلاقها عبر متجر جوجل بلاي الا انه تم حذفها بسبب بعض المشاكل التقنية، وتم حل تلك المشاكل و عادت اللعبة مره اخري عبر متجر جوجل بلاي.

متطلبات تشغيل جاتا فايس سيتى

متطلبات دنيا

cpu

800 Mhz Intel Pentium III or 800 Mhz AMD Athlon

1,2 Ghz Intel Celeron or 1,2 Ghz AMD Duron processor
128 MB of RAM
32 MB video card with DirectX 9.0 compatible drivers (“GeForce” or better)
8X speed CD/DVD drive
Sound Card with DirectX 9.0 compatible drivers
915 MB of free hard disk space (+ 635 MB if video card does NOT support DirectX Texture Compression)
Windows 98, 98 SE, ME, 2000, XP or Vista
DirectX 9.0 or higher
Keyboard and Mouse

متطلبات عليا

Intel Pentium IV or AMD Athlon XP processor or higher
256(+) MB of RAM
64(+) MB video kcard with DirectX 9.0 compatible drivers (“GeForce 3″/”Radeon 8500” or better with DirectX Texture Compression support)
16 speed CD/DVD drive
DirectX 9.0 compatible sound card with surround sound
1.55 GB of free hard disk space (+635 MB if video card does NOT support DirectX Texture Compression)
Windows 98, 98 SE, ME, 2000, XP or Vista
DirectX 9.0 or higher
Gamepad (USB or Joystick Port)
Keyboard and Mouse

لتحميل جاتا فايس سيتى للكمبيوتر اضغط هنا
لتحميل فايس سيتى لللاندرويد اضغط هنا

عن mezonhs

شاهد أيضاً

كول أوف ديوتي بلاك أوبس 2

كول أوف ديوتي بلاك أوبس 2 call of duty black ops ii متطلبات تشغيل اللعبة و تحميلها

كول أوف ديوتي بلاك أوبس 2 هى لعبة فيديو من العاب القتال و العاب الحرب الممتعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *